Mr.BoB

منتديات Mr.BoB المتكامله
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عماد متعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرعون



ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: عماد متعب   الخميس أكتوبر 25, 2007 8:33 am





من قبل قلنا أن عماد متعب قد ارتكب خطأه الأول وحذرناه من أن تكرار الخطأ سيكون له رد فعل من جانبنا .

وبما أن الخطأ الثاني كان فادحا فها نحن نقدم لكم رد الفعل بالنسبة للكابتن عماد متعب – ناشئ النادي الأهلي – الذي تخيل نفسه – محمود الخطيب أو حسام حسن أو فاروق جعفر – وهو مجرد لاعب لم يتعدى من العمر 22 عام أحرز مجموعة من الأهداف وهو يمتلك مهارة نعترف كلنا بها بداية من أصغر متابع إلى جميع خبراء اللعبة في مصر .

وبما أن عماد متعب تخيل نفسه – نجم كبير – لمجرد أننا أطلقنا عليه في يوم لقب المتعب والمرعب وما إلى ذلك من تعبيرات الكارتون التي يعلق بها معلقينا على المباريات فنحن نواجهه بالحقيقة المرة .. كابتن عماد .. أنت لسه .. ولا حاجة.

وولا حاجة هذه لا تعني أننا نقلل من شأن عماد متعب ولكننا نضعه أمام وضعه الطبيعي ففي تاريخ كرة القدم التألق في موسم كروي واحد يعني – ولا حاجة – والحصول على لقب هداف الدوري في موسم واحد أيضا يعني – ولا حاجة – وإحراز تسع أهداف مع منتخب مصر في مباريات أغلبها ودية أيضا يعني – ولا حاجة – فأمامك بالنسبة لنا على الأقل أن تحافظ على مستواك لمدة خمسة أو أربع سنوات حتى نعتبرك نجم أو نقول أنك حققت شئ يمكن أن نحترمه أما فيما عدا ذلك فأنت بالنسبة لنا لم تحقق شئ بعد .

وأريد فقط أن أذكرك ببعض المعلومات الهامة التي غابت عنك وهي :

أولا : لا يوجد لاعب بدأ السير في الطريق الذي تسير فيه أنت الآن وأستمر في ملاعب كرة القدم أكثر من موسم أو موسمين ونحن نبشرك بنفس المصير .

ثانيا : أي لاعب تخيل أنه نجم في أي وقت من الأوقات وهو ليس كذلك يكون قد كتب نهايته في الملاعب المصرية أو العربية أو أي ملاعب في الدنيا " حتى ملاعب الدورات الرمضانية " .

ثالثا : أن تعتدي على ضابط شرطة وأنت عائد إلى بيتك في الساعات الأولى من فجر الأربعاء وأنت على بعد أيام من مباراة في حجم مباراة الزمالك فهذا يعني أنك لا تعرف أنك تلعب لنادي يستطيع أن " يرميك " في أي لحظة حتى ولو كنت مارا دونا واسأل إبراهيم سعيد .

رابعا : أن تذهب وتأتي بالأستاذ – محمد عطية – الذي لا اعرفه ولكن أعرف انه مطرب – تقريبا – وخد بالك من تقريبا ديه ... وتذهب معه لتضرب ضابط شرطة فهذا معناه أن سيادتك تحولت إلى شئ أخر غير لاعب كرة قدم .

في النهاية كابتن عماد متعب .. دعني أقولها لك صريحة أنت مجرد شاب عنده 22 سنة وإذا لم تراعي ربك في عملك وفي حياتك وفي كل شئ تفعله فثق تماما أن من وهبك كل هذه الشهرة وهذه المهارة قادر في لحظة واحدة أن يجعل كل من يهتفون بإسمك يقولون .. كابتن عماد .. إنت ولا حاجة . أتمنى أن تكون فهمت شئ مما قلناه .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عماد متعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mr.BoB :: قسم الرياضه و العضلات-
انتقل الى: